أخر الاخبار

جهاز تعقب سامسونج سمارت تاغ 2 [ galaxy Samsung SmartTag2 ]

جهاز تعقب سامسونج سمارت تاغ 2 [ galaxy Samsung SmartTag2 ]

جهاز تعقب galaxy Samsung SmartTag2 ، تصميم محمول خفيف الوزن، وعمر بطاريته  يصل إلى 500 يوم، وتصنيف IP 67 لمقاومة الغبار والماء.

جهاز تعقب هو ماركة خاصة  من شركة سامسونج جالاكسي.

- عمر بطارية محسّن يصل إلى 500 يوم، وتصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء، وشاشة عرض البوصلة وميزات البحث القريبة لتسهيل العثور عليها، يحافظ Galaxy SmartTag2 على مقتنياتك الثمينة آمنة ويساعد في التحكم في أجهزة إنترنت الأشياء المتعددة بنقرة بسيطة.

- سهولة الاستخدام وسهولة العثور عليه: يتميز جهاز Galaxy SmartTag2 المعاد تصميمه بسهولة الإمساك به كما أنه متين بفضل تصنيف IP67 لمقاومة الغبار والماء، ويعمل لمدة تصل إلى 500 يوم أو حتى لفترة أطول تصل إلى 40% في وضع توفير الطاقة.

- لا حاجة لتتبع المكان الذي رأيته فيه آخر مرة. قم بتسجيل Galaxy SmartTag2 جديد وابدأ على الفور باستخدام SmartThings Find.

- قم بإجراء بحث قريب واحصل على تعليمات بديهية عبر Compass View. إذا كنت لا تزال غير قادر على رؤيتها، فاطلب من SmartTag2 الاتصال بك عبر Ring Your Tag.

- عند تنشيط "وضع الفقدان"، تعرض تقنية NFC (الاتصال قريب المدى) الخاصة بجهاز Galaxy SmartTag2 معلومات الاتصال المسجلة والرسالة على الهاتف الذكي الخاص بالباحث، بغض النظر عن نظام التشغيل.

- تقنية Bluetooth وUltra Wideband (UWB) لتحديد موقع أغراضك وتتبعها.

- متوافق مع أجهزة جالاكسي فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-