أخر الاخبار

“ميتا META ” تسبق “آبلAPPLE ” بإطلاقها .. مميزات جديدة و رائعة ساعة “واتس آب” الجديدة

“ميتا META ” تسبق “آبلAPPLE ” بإطلاقها ..  مميزات جديدة و رائعة  ساعة “واتس آب” الجديدة

ساعة WhatsApp

في خطوة تحمل مزايا كبيرة للساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل   Wear OS S ، وتمثل سابقة لشركة Meta، أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي للشركة  ومالك شركة  facebook ، عن إطلاق نسخة من تطبيق WhatsApp الخاص بها دون الحاجة إلى ربطها بالهاتف.



هذا الإصدار سيكون تجريبيًا لعدة أشهر قبل أن يتم طرحه نهائيًا، وفقًا لموقع Techcrunch المتخصص في أخبار التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات، وسيكون تجريبيًا لعدة أشهر قبل إطلاقه نهائيًا، ومن المزايا التي يقدمها:

يمكن لمرتدي الساعة إجراء محادثات والرد على الرسائل النصية والصوتية واستخدام الرموز التعبيرية واستقبال المكالمات للتطبيق.

سيوفر التطبيق ردودًا سريعة على الرسائل، دون أن يكون الهاتف الذكي قريبًا من الساعة.

"Meta" تسبق "Apple"




ويعتبر إسلام غانم، خبير التكنولوجيا والمعلومات، الإصدار الجديد خطوة متوقعة من شركة "ميتا" META التي يديرها مارك زوكربيرجMARK ZUCKERBERG.

ويرجع ذلك إلى رغبة زوكربيرج في التنافس مع ساعات "آبل" الذكية التي تعمل بنظام "WatchOS" ، لجعل الناس يتجهون لشراء ساعات لنظام "Wear OS 3".

ولكن لكي ينجح زوكربيرج في هذه الخطوة ، عليه أن يوفر للمستخدمين العديد من المزايا التي تجعلهم مستقلين عن ساعات "آبل" الذكية ، وتجذبهم إلى الإصدار الجديد.




وفي هذا الصدد، اعتبر أن المزايا المذكورة سابقًا التي توفرها ساعات "ميتا"، التي تعمل على نظام "Wear OS 3" ، مثل إجراء المحادثات والرد على الرسائل وما إلى ذلك، ستجعل "من الممكن للكثيرين شراء هذه الساعات".

لا تحتوي ساعات "آبل" الذكية التي تعمل على نظام "WatchOS" على تطبيق "WhatsApp" منفصل، وبالتالي فهي لا تقدم مزايا إرسال الرسائل وإجراء المكالمات من خلال التطبيق، على الرغم من أنها توفر إمكانية عرض الرسائل الواردة والرد عليها من خلال تفعيل الإعدادات في "iPhone" المرتبط بها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-