أخر الاخبار

كيفية مراقبة شخص ما على WhatsApp بطريقة مجربة

كيفية مراقبة شخص ما على WhatsApp بطريقة مجربة

عزيزي القارئ  نهاية هذا المقال سوف تكون قد تعلمت كيفية مراقبة شخص على واتس اب whatsapp بطريقة مجربة ومن خلال تطبيق خاص استخدمه عدد كبير من المستخدمين، وسيساعدك في الحصول على مجموعة من الميزات و الخصائص التي تحتاجها.

وتساب WhatsApp هو التطبيق الأكثر شعبية  وهو أفضل للدردشة والتواصل مع الآخرين في وقتنا الراهن، و يقدر مستخدموه  بمليار شخص في أكثر من 180 دولة يستخدمون WhatsApp للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم في كل مكان وزمان، أضف إلى ذلك أن تطبيق وتساب WhatsApp متاح مجانًا و بدون إعلانات ما يجعله تطبيقا مميزا للغاية.

بالرغم من العديد من المميزات الجيدة لتطبيق وتساب WhatsApp، فإنه لا يزال معظم المستخدمين يفتقرون إلى بعض الميزات التي يحبونها حقًا، و من بينها ميزة قفل تطبيق WhatsApp

يحتاج بعض المستخدمين إلى هذه الميزة، على الرغم من أن الخصوصية هي مشكلة مهمة في WhatsApp يتم تضمين هذه الميزة في تطبيقات أخرى، مثل تليغرام Telegram، على سبيل المثال.

يفتقر تطبيق وتساب WhatsApp أيضًا إلى ميزة قفل الدردشة دون تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية ودون الكشف عن حقيقة أن المستخدم كان بعيدًا.

كما يفتقر العديد من المستخدمين أيضًا إلى القدرة على إخفاء آخر ظهور لهم عن شخص ما سواء كان داخل التطبيق أو خارجه.

كيفية مراقبة شخص ما على WhatsApp

في هذا المقال كما يظهر في العنوان، سنوضح لك كيفية مراقبة شخص ما على تطبيق WhatsApp المثبت على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android، فكيف يتم ذلك؟ اتبع التفاصيل الموجودة في بقية القمامة لمعرفة كل شيء عن هذه الطريقة.

 تطبيق wossip 

تطبيق Wossip يساعدك على مراقبة أصدقائك وعائلتك عندما تكون متصلاً أو غير متصل بالإنترنت! لا تستغرب! فإن تطبيق Wossip من خلاله ستتمكن من مراقبة اي شخص على الواتس اب سواء كنت متصل بواتس اب whatsapp او غير متصل و التطبيق ياتي بواجهة بسيطة خال تماما من الاعلانات و بواجهة بسيطة و يتميز أيضا بسهولة الاستخدام، الخبر السيئ في تطبيق Wossip أنه ليس بالمجان و لكن يمكنك استخدامه وتجربته لذا  يجب شراء الترخيص لمدة 24 ساعة قبل استخدامه.

كيفية استخدام Wossip

بعد تحميل  تطبيق Wossip على هاتفك وعند تثبيته، سيطلب منك في البداية إدخال عنوان بريد إلكتروني، وبعد ذلك ستتلقى رسالة تحتوي على رمز تدخله في التطبيق.

بعدها  تقوم بفتح الواجهة الرئيسية لتطبيق wossip، وتضغط على علامة + لإضافة جهة الاتصال أو الشخص الذي تريد مراقبته على تطبيق وتساب WhatsApp، ثم بعد ذلك تضغط على المجاني الذي يظهر لك.

بعد إضافة الشخص الذي تريد مراقبته على تطبيق وتساب WhatsApp، ستتلقى المعلومات والإشعارات التالية حول هذا الشخص:

-سوف تتلقى إخطارات إذا قام شخص ما بتغيير حالتهم.

-تتلقى إخطارات عندما يكون هذا الشخص متصلاً بالإنترنت.

-تتلقى إخطارات عندما يكون هذا الشخص غير متصل بالإنترنت.

-ستتلقى إخطارات إذا قام هذا الشخص بتغيير صورة ملفه الشخصي.

إقرأ أيضا :

أربع علامات إذا اتضحت لك فكن حذرا من اختراق هاتفك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-