أخر الاخبار

بث مباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات

بث مباراة المغرب والعراق في نهائي كأس العرب لكرة الصالات

تختتم مباريات كأس العرب لكرة الصالات مساء اليوم الثلاثاء، بمباراة منتظرة بين المنتخب المغربي ونظيره العراقي.

وكان المنتخب المغربي قد أقصي مصر من نصف النهائي، كما تفوق المنتخب العراقي على الكويت.

 و نجح منتخبا المغرب والعراق في بلوغ نهائي البطولة العربية لكرة الصالات 2022. وأقصي المنتخب المغربي مصر من نصف النهائي فيما تفوق المنتخب العراقي على منتخب الكويت.

و يأمل المغرب في الحفاظ على لقب البطولة الأخير، فيما يسعى المنتخب العراقي للفوز بالبطولة والفوز بها، بعد أن قدم أداءً مميزًا طوال البطولة.

وعقد أمس الاثنين المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية للبطولة العربية لكرة الصالات، وقال مدرب المنتخب المغربي هشام الدكيك: "في البداية أهنئ المنتخب العراقي على بلوغ النهائي، ونحن على استعداد تام للمباراة ".

وأضاف: "مسيرتنا كانت ناجحة في البطولة، وكذلك المنتخب العراقي، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب".



وختم بالقول: "سنلعب المباراة بحذر شديد، أمام منتخب العراق القوي والمنظم، وسنعمل بكل جهد لإكمال المسيرة الناجحة والفوز بالكأس".

وفي الجهة المقابلة  يخوض المنتخب العراقي لكرة الصالات اليوم، المباراة النهائية لكأس العرب أمام نظيره المغربي، في الصالة الخضراء بالدمام، بالمملكة العربية السعودية.

وبلغ العراق النهائي العربي للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الأزرق الكويتي (2-1)، فيما بلغ المغرب المباراة النهائية بعد فوزه على مصر (5-2).

وقال المدرب الإيراني ناظم الشريعة "نحن جاهزون لهذه المواجهة المهمة التي لا تخلو من صعوبة ونحترم المنتخب المغربي الذي يعد من أفضل المنتخبات العربية ". 

وأشار الشريعة إلى أن "هدفنا في المباراة النهائية هو الفوز باللقب، واللاعبون مصممون على الظهور بأفضل صورة لإسعاد الجماهير العراقية".

و قد تم تحديد أطقم الفريقين، وسيرتدي المنتخب العراقي الطقم الأخضر الكامل وسيظهر حارس المرمى باللون الأحمر، بينما سيرتدي المنتخب المغربي الطقم الأبيض الكامل وسيظهر حارس المرمى باللون الأزرق.

لمشاهدة المباراة الدخول للرابط التالي


فرجة ممتعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-