أخر الاخبار

كيفية حظر المواقع الإباحية بضغطة زر واحدة

كيفية  حظر المواقع الإباحية  بضغطة  زر واحدة


كيفية  حظر المواقع الإباحية  بضغطة  زر واحدة 

 تعتبر المواقع الإباحية  أو الإباحية الخلقية والدعارة من المخاطر العظيمة على المجتمعات القديمة والمعاصرة، كما جاء في قول الرسول الله صلى الله عليه وسلم : (ما تركت بعدي فتنة هي أخطر على الرجال من النساء).

كما تعتبر من أخطر المشاكل التي  يمكن أن تعرقل مسار الطفل الدراسي بل الأخطر من ذلك صحته العقلية و الجسدية نظرا لتأثيرها البالغ عليهما. 

و  نظرا لذلك فإن الأبوين يخافان على أبنائهما عند تصفحهم للمواقع على الكمبيوتر أو على الهاتف من ولوج المواقع الإباحية، و تبعا لذلك يجب عليهم توخي الحذر و تصحيح الموقف.

و جل الآباء في تتبع مستمر لأبنائهم في كل ما قد يشكل حجر عثرة أمام تقدمهم الدراسي و اليوم الكل يعرف ما يشكله الإنترنت من تقدم، هذا الأخير عرف إستخداما واسعا من كل الفئات العمرية.

في هذا المقال سنحاول إعطاء بعض الطرق التي ستساعد الآباء على  إحكام سيطرتهم على عملية البحث التي قد تعترض سبيل أبنائهم عند تصفحهم للمواقع على الهاتف أو الكمبيوتر في حالة إظهار الإعلانات المواقع الإباحية بها .

حظر المواقع الإباحية عند إستخدامك للبريد الإليكتروني الخاص بك 

كي تحظر المواقع الإباحية من على جهاز الكمبيوتر عند استخدامك لبريدك الإليكتروني، يجب عليك الذهاب إلا إعدادات غوغل ( google ) و عند ضغطك على الإعدادات ستظهر لك بعد ذلك " إعدادات البحث " و بعدها قم  الضغط على نتائج البحث ستظهر لك بعد ذلك " فلاتر البحث الآمن " بعدها قم بالضغط على تفعيل " البحث الآمن " بعدها قم بالنزول إلى الأسفل و الضغط على الزر الأزرق " حفظ ".

حظر المواقع الإباحية عند إستخدامك للهاتف الذكي  الخاص بك 

إذا كنت ترغب في حظر و حجب المواقع الإباحية من الهاتف الذكي فعليك تحميل تطبيق إسمه " k9  web  protection  " هذا الأخير يقوم بحذف و كذا إيقاف المواقع الإباحية من الظهور في الإعلانات عند تصفح الأبناء للمواقع الإليكترونية على الهاتف الذكي، و من خلال الرابط التالي يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

و هناك تطبيق آخر له خاصية مميزة كذالك من خلاله يمكنك مراقبة هاتف إبنك بعد حظر المواقع الإباحية  تطبيق safe lagoon يمكنك من حظر و كذا مراقبة كل ما تريد عن بعد إنطلاقا من هاتفك الذكي، وهذا التطبيق يمكنك تحميله من خلال  الرابط التالي من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-