أخر الاخبار

تعيينات جديدة للحموشي بالمديرية العامة للأمن الوطني

تعيينات جديدة للحموشي بالمديرية العامة للأمن الوطني

تعيينات جديدة للحموشي بالمديرية العامة للأمن الوطني 

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم الأحد، مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب ذات مسؤولية في المصالح اللامركزية للأمن الوطني.

وهي مناصب في مدن سطات والجديدة وخريبكة، وكذلك المعهد الملكي للشرطة  في إطار استمرار ديناميكيات تحديث وتطوير نظام إدارة الموارد البشرية الشرطية  وتعزيزه بالكفاءات المهنية للجيل الجديد من الأطر الأمنية.

تضمنت التعيينات التي أشار إليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، تعيين إطار برتبة والي على رأس أمن سطات قادمًا إليها من مدينة الجديدة حيث كان يتولى رئاسة الأمن الإقليمي.

كما تم تعيين الرئيس السابق لجهة خريبكة الأمنية رئيسًا للأمن الإقليمي بالجديدة، وتم استبداله في هذه المهمة بإطار أمني قادم من مدينة الدار البيضاء؛ الذي شغل فيه منصب نائب رئيس منطقة الأمن ببنمسيك.

كما اهتمت التعيينات الجديدة بوضع إطار للجيل الجديد من الكفاءات الأمنية على رأس مدرسة الشرطة بطنجة، على أن يتم افتتاحه على المدى القريب، في إطار تعزيز البنية التحتية لتدريب الشرطة.

تندرج هذه التعيينات الجديدة في إطار تنفيذ الاستراتيجية الأمنية الهادفة إلى إرساء التناوب على مناصب المسؤولية على أساس الجدارة والكفاءة، بالإضافة إلى اعتماد حركة داخلية منتظمة في رتب الموارد البشرية، بهدف استخدام الكفاءات المهنية من الجيل الجديد من المسؤولين الأمنيين القادرين على تحمل أعباء المسؤولية وخدمة أمن المواطن وسلامة الوطن و ممتلكاته.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-