أخر الاخبار

غياب الدولي المغربي عن المحفل العالمي!!!

غياب الدولي المغربي عن المحفل العالمي!!!


 غياب الدولي المغربي عن المحفل العالمي!!!

أصدرت المجلة الفرنسية المعروفة بإسم "France football" لائحة الثلاثين لاعبا الذين  سيتنافسون على الكرة الذهبية لسنة 2021، و عرفت اللائحة غياب مفاجئ للدولي المغربي المتألق أشرف حكيمي بعدما قدم موسما رائعا مع إنتر ميلان الإيطالي، و ساعده  للفوز بالكالتشيو السنة الماضية لينتقل هذا الموسم لباريس الفرنسي لمجاورة الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي و مبابي و نيمار.

و برهن الدولي المغربي أشرف حكيم على مستوى رفيع مع ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي و كذا باريس الفرنسي الحالي، إلا أن مستواه لم يشفع له لكي يكون ضمن التشكيلة الثلاثين لاعبا المرشحة للظفر بجائزة الكرة الذهبية لسنة 2021.

و ما أثار الإستغراب من الصحيفة الفرنسية " France football " إختيارها لعناصر لم تقدم المستوى الذي ظهر به الدولي المغربي أشرف حكيمي، لا مع بروسيا دورتموند الألماني و لا مع إنتر ميلان الإيطالي، مؤكدا تألقه كذلك مع باريس الفرنسي الموسم الحالي.

 و ساهم أشرف حكيمي مطلع هذا الموسم رفقة الأسطورة ميسي و كدا النجمين مبابى و نيمار بتسجيله لثلاثة  أهداف كما كان وراء صناعته لهدفين آخرين في البطولة الفرنسية.

و شملت التشكيلة  النهائية للثلاثين لاعبا المرشحين للظفر بجائزة الكرة الذهبية لسنة 2021 لاعبين بمستوى متوسط مقارنة بمستوى أشرف حكيمي، كجيرارد مورينو لاعب فيلاريال الإسباني، و كذا الظهير الأيمن الإسباني لتشيلسي الإنجليزي سيزار أزبلكويتىا، و صديقه  السابق في إنتر ميلان الإيطالي لوتارو مارتينز، والدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشيستر سيتي الإنجليزي. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-